راشد الشرقي يشهد حفل دائرة الموارد البشرية لتكريم الاعلامين والشركاء

29508_1 29508_2 29508_3

شهد سمو الشيخ الدكتور راشد بن حمد الشرقي رئيس هيئة الفجيرة للثقافة والإعلام ،صباح اليوم الحفل السنوي لدائرة الموارد البشرية حكومة الفجيرة لتكريم الشركاء الدائمين للدائرة والإعلاميين المتعاونين معها ، في فندق كونكورد الفجيرة بحضور عدد من مدراء وممثلي الجهات والمؤسسات و الإعلاميين.
وقام سمو الشيخ الدكتور راشد بن حمد الشرقي بتكريم الشركاء والاعلاميين في نهاية الحفل الذى استهل بالسلام الوطني ، وعرض فيلمين عن ” التميز الإعلامي” ، و”عام القراءة” من إنتاج دائرة الموارد البشرية.
وقال محمد خلفية الزيودي مدير دائرة الموارد البشرية بالفجيرة إن الشراكات الإستراتيجية التي تربط إدارته بكل الشركاء تعمل على توطيد العلاقات القوية مع الجهات و المؤسسات الرائدة في دولة الإمارات ، مؤكداً أهمية الدور الإعلامي وما يلعبه في صنع القرار والتأثير ، “كونه الفن الحضاري للفكر العالمي و صانع العقول ومحركها”.
وأضاف أن الحفل الذي درجت الدائرة على تنظيمه كل عام يأتي احتفاءً بشركائها الإستراتيجيين، وتكريماً للعطاء والمشاركة، و التواصل المثمر في سبيل تأصيل الشراكات الفاعلة و تحقيق الأهداف الإستراتيجية المشتركة.  (موقع الطويين : الفجيرة نيوز)

Related posts